تيك توك يختبر ميزة جديدة لعرض المحتوى حسب العمر

كشفت شركة تيك توك أنها تعمل على طرق لتقييم المحتوى وتقييده حسب العمر من أجل منع محتوى البالغين من الوصول إلى المستخدمين المراهقين لتطبيق الفيديو القصير.

وقالت TikTok، التي انتشرت بشكل كبير بين المراهقين في السنوات الأخيرة، إنها تجري اختبارًا صغيرًا لكيفية تقييد المحتوى المصنف للبالغين من الحسابات التي تخص المستخدمين الأصغر سنًا، سواء من قبل المستخدم أو من قبل والديهم وأولياء أمورهم.

وقالت الشركة، المملوكة لشركة التكنولوجيا الصينية العملاقة ByteDance ، إنها تعتمد على أنواع معايير تصنيف المحتوى المستخدمة بالفعل للأفلام والألعاب، وقالت إنها ستختبر طريقة لمنشئي المحتوى على التطبيق لتحديد ما إذا كانوا يريدون عرض المحتوى الخاص بهم فقط من قبل الجماهير الأكبر سنًا.

وخضعت منصات وسائل التواصل الاجتماعي للتدقيق بشأن مناهجها تجاه رفاهية وسلامة المستخدمين الأصغر سنًا. انتقد المشرعون الأمريكيون Meta Platforms Inc ، الشركة الأم لـ Facebook و Instagram و WhatsApp ، بسبب خطتها لتقديم نسخة من Instagram للأطفال.

وفي العام الماضي، فتح ائتلاف من المدعين العامين في الولاية تحقيقًا في Meta للترويج لـ Instagram للأطفال على الرغم من الأضرار المحتملة، بعد أن أثارت وثائق داخلية مسربة أسئلة حول أبحاث الشركة حول تأثيرات Instagram على الصحة العقلية للمستخدمين المراهقين.

وقالت TikTok، التي تعرضت لانتقادات بسبب منشورات تروج لاضطرابات الأكل وتحظر مثل هذا المحتوى، في منشور على مدونة يوم الثلاثاء إنها ستبدأ أيضًا في إزالة المشاركات التي تروج لمحتوى أوسع لتناول الطعام المضطرب.

وقالت في المنشور “نحن نتفهم أن الناس يمكن أن يعانون من أنماط وسلوك الأكل غير الصحي دون تشخيص اضطراب الأكل”، “هدفنا هو التعرف على المزيد من الأعراض، مثل الإفراط في ممارسة الرياضة أو الصيام قصير الأمد ، والتي غالبًا ما تكون علامات غير معروفة لمشكلة محتملة.”

اليوم السابع