الجيران أغلقوا النوافذ.. رائحة كريهة تنبعث من قصر الأمير هاري وميجان.. فما سببها؟

منوعات 13 شباط, 2022

ذكرت تقارير بريطانية أن قصر الأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان ماركل، في ولاية ‏كاليفورنيا الأمريكية، تفوح منه رائحة كريهة أثارت ضيق جيرانهم.‏
أكد جيران هاري وميجان أنهم يشعرون بالاشمئزاز من الرائحة الكريهة المنبعثة من قصرهما، البالغ تكلفته 15 مليون دولار أمريكي، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وقال أحد السكان المحليين في تصريحات لصحيفة «ذا ميرور” البريطانية»: «إن الرائحة تشبه رائحة فضلات تتعفن في الشمس، ما يجعل معدتي تتمخض، لقد قام العديد من مالكي المنازل بغلق نوافذهم».

ونتجت الرائحة عن ملجأ أندريه كلارك للطيور القريب من قصر الأمير هاري وميجان ماركل، وهو مستنقع بمياه مالحة تبلغ مساحته 42 فدانا.

تعد المنطقة واحدة من أكبر ملاجئ الحياة البرية في سانتا باربرا، ومن الممكن أن تصبح المياه «راكدة»، مما ينتج عنه رائحة كريهة.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن الرائحة الكريهة أصابت المنطقة في مونتيسيتو، التي من بين سكانها المشاهير، الإعلامية الأمريكية، أوبرا وينفري، ومقدمة البرامج، إلين دي جينيريس، والممثل أورلاندو بلوم والمغنية الأمريكية، كاتي بيري.

وقال المسؤولون المحليون إن الرائحة الكريهة يمكن أن تستمر حتى فصل الخريف، عندما تكون التحسينات في طور الإعداد.

من ناحية أخرى، لم يهنئ الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل جدته ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، علنا بمناسبة احتفالها بيوبيلها البلاتيني، أو ذكرى مرور 70 عاما على جلوسها على العرش.

كما التزم هاري وميجان الصمت بشأن الأخبار التي تفيد بأن كاميلا، زوجة والده، وللي العهد البريطاني، الأمير تشارلز، ستصبح ملكة عندما يتولى الحكم.

gate.ahram