أغلى مصففى الشعر فى العالم وعملاؤهم من المشاهير.. سعر القصة 23 ألف دولار

منوعات 24 آذار, 2022

تختلف أسعار تصفيفات الشعر من موسم لأخر حسب نوع تصفيف الشعر وصالون التجميل وشهرة وإيجادة مصفف الشعر نفسه، مما يجعل البعض يفكر ماذا عن تكلفة تصفيف الشعر عند أشهر مصففى الشعر في العالم، هذا سوف نتعرف عليه في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “ceoworld”.

أغلى مصففى شعر في العالم

كين موديستو

يعتبر كين موديستو، من أشهر مصففى الشعر في العالم ويعمل بلندن، حيث وتتراوح تكلفة قصة الشعر في صالونه من30 إلى 23000 دولار كما يعتبر من أفضل مصففى الشعر.

ستيوارت فيليبس

يعتبر ستيوارت فيليبس أحد أشهر مصففي الشعر في بريطانيا، والذى يتقاضى حوالي 16000 دولار لكل قصة شعر كما يشمل أجره أيضًا وجبة غداء فاخرة وتدليك، كما دون أسمه فى كتاب جينيس للأرقام القياسية العالمية ضمن أغلى قصة شعر.

روسانو فيريتي

يعتبر روسانو فيريتي أحد أشهر مصففى الشعر في إيطاليا ويمتلك سلسلة من الصالونات تمتد من الشرق الأوسط وأمريكا وأوروبا وآسيا، ومن أشهر عملائه الفنانة العالمية ليدى جاجا، ويبلغ سعر قصة الشعر 1600 دولار.

تيد جيبسون

ويعتبر تيد جيبسون من أشهر مصففى وخبراء الشعر في العالم، وتتراوح تكلفة قصة الشعر بصالونه بين 950 دولارًا و 1200 دولارًا .

أورلاندو بيتا

يعتبر أورلاندو بيتا من أشهر مصففى الشعر في العالم ومن أشهر عملائه الفنانة جوليا روبرتس ومادونا وجوليان مور، وتبلغ تكلفة قصة الشعر في صالونه 1000 دولار لكل قصة شعر.

youm7