صقال يعتذر باسم النجمة من حيدر ويعلن ابتعاد موسى حجيج

رياضة 12 نيسان, 2022

اعتذر رئيس نادي النجمة اسعد صقال، من رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر بإسم نادي النجمة، عما بدر من مدرب الفريق موسى حجيج، حيث تم ايقاف الاخير من جانب الاتحاد عقاباً على ما بدر من من تصرفات، وذلك لمدة عامين.
وقال صقال خلال مؤتمر صحافي عقده اليوم في مقر النادي (الطريق الجديدة)، ان:”حجيج أخطأ بحجم تعبيره وطلبت منه الابتعاد، وسأتدخل لحل الأزمة مع الاتحاد”، لافتا بأن الاخير اجتمع به أمس وطلب منه ترك النادي، لافتا إلى أنّ الإعلان عن المدرب الجديد سيكون خلال ساعات.
والمعلوم أن المفاوضات بين نادي النجمة وبين المدير الفني السابق لفريقه، التونسي طارق جرايا باتت في مراحلها الختامية.
وكان حجيج طرد من مباراة النجمة والصفاء، التي جرت على ملعب أمين عبد النور في بحمدون، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفية النهائية الاواخر في الدوري، وافتعل إشكالات داخل الملعب وخارجه مهاجما قيادة اللعبة، واستكمل هجومه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ما دفع بالاتحاد إلى إيقافه عامين والتقدم بدعوى قضائية ضده.
وأشار صقال إلى أنه فتح صفحة جديدة في النادي كما سامح كل الجماهير التي رفع دعاوى بحق أفرادها، وانه سوف يسقط كل الدعاوى بحقهم، داعيا الجميع للتكاتف من إدارة ولاعبين وجمهور تحت راية النجمة.
وكشف عن دعم أجنبي للفريق للمشاركة بكأس الاتحاد الاسيوي، بالإضافة إلى التعاقد مع 3 لاعبين محليين أيضا، ورحب بعودة حسن معتوق بعد انتهاء عقده مع الانصار، وبعودة الإداري الديناميكي موسى عاشور للإشراف على قطاع الفئات العمرية في النادي.
وختم “أطالب الاتحاد باعتماد تقنية الفيديو، وبالسماح بمشاركة 3 أجانب في الموسم المقبل”، وقال إن لجنة فنية ستبصر النور في النادي قريبا، وان هناك مبادرة من نجم الفريق السابق محمد قصاص لإعادة لم الشمل.