تغريم صاحب مقهى بإيطاليا 1000 يورو بسبب فنجان قهوة

منوعات 22 أيار, 2022
main image5cccbd8c0d830

أثار فنجان قهوة بـ 2 يورو جدلا كبيرا في إيطاليا ، حيث أن ارتفاع سعر فنجن القهوة إلى 2 يورو أغضب أحد العملاء بسبب اضطراره لدفع هذا المبلغ مقابل كوب قهوة منزوع الكافيين وقام باستدعاء الشرطة.

وقامت الشرطة الإيطالية بتغريم المقهى 1000 يورو ، لصاحب المقهى فرانشيسكو سانابو ، الذى قال على رسالة عبر الشبكات الاجتماعية “غرمونى لأن شخص شعر بالاهانة لدفع 2 يورو لشراء قهوة منزوعة الكافيين .هل تصدقون ذلك”.

على الرغم من أن المقهى Ditta Artingiale الشهيرة لن تخضع للعقوبات بسبب السعر الذي تم تقديم القهوة به ، ولكن بسبب حقيقة أن التكلفة لم تظهر في أي مكان مادي ومرئي في المقهى ، فإن الحقيقة هي أن شكوى العميل غير الراضية لم تكن كذلك فقط في نزاع مع المالك ، لكنه أثار نقاشًا في جميع أنحاء البلاد.

وقال صاحب المقهى على مواقع التواصل الاجتماعي لتبرير السعر: “دفع يورو واحد مقابل فنجان من القهوة ليس مستدامًا”، مضيفا “القهوة التي قدمتها تأتي من مزرعة صغيرة في تشياباس ، تم استخلاصها بشكل طبيعي وتم تحضيرها باحتراف كبير من قبل صانع القهوة الخاص بي “.

من جانب آخر، دافع فرع جمعية الأعمال الصغيرة Confartigianato في فلورنسا عن المقهى، وقال رئيس الجمعية، أليساندرو فيتوريو سوراني أن “هذا شيء يزعجني بشدة، يُبذل قدر كبير من العمل لخروج منتج عالي الجودة، التي تؤتي ثمارها وتفيد الجميع”.

youm7

مواضيع متعلقة:

هل تريد أن تتقاضى راتب 1200 يورو ومن دون عمل؟ تجربة فريدة في هذه الدولة تعرف إليها
Doc P 737885 637336226180507846 780x405 1

قررت ألمانيا إطلاق تجربة هي الأولى من نوعها في العالم، وتعتمد على دخل أساسي ثابت لمدة 3 سنوات، تتم من المزيد

من دون تباعد وكمامات… آلاف الصينيين في ووهان يتحدون كورونا ويرقصون في الماء
77 1

تحدى آلاف الصينيين في مدينة ووهان الخوف من جائحة "كوفيد-19" بالمشاركة في حفل كبير لموسيقى التكنو نُظم في منتجع للألعاب المزيد

معلَّقة من شعرها… “الراقصة الطائرة” تثير الجدل في مصر (فيديو)
55

"الراقصة الطائرة"، جملة رددها مصريون كثيراً وباتت "ترند" على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو لحفل شعبي تشارك فيه المزيد

كيف تحول فتى توصيل البيتزا إلى ملياردير بأقل من 10 سنوات؟
1 1369190

دخل بن فرانسيس (28 عاما) قائمة رواد الأعمال الشباب حول في العالم، وتحول الفتي الذي كان يعمل في توصيل البيتزا المزيد