حظك وتوقعات الأبراج

منوعات 1 آذار, 2023

الحمل
مولود برج الحمل سوف تتحسن حالتك المادية وتربح الكثير من الأموال فى هذا العام، ويجعلك تعيش فى رفاهية وسعادة أكثر من اللازم، فعليك الحفاظ على ما وصلت له.

الثور
مولود برج الثور سوف تتخذ قرارتك الجديدة فى حياتك سوف تغيرها للأفضل وهذه القرارات تجلب السعادة لديك ولأسرتك.

الجوزاء
يمكن للنزاعات الشديدة أن تعطل الحياة الأسرية فى المنزل، وهذا يمكن أن يضر بمهامك، فعليك إنهاء تلك المشكلات بهدوء للتركيز فى باقى حياتك، وحتى لا تفقد من تركيزك المزيد.

السرطان
اعمل بجد واحذر من أى شخص يتحدث عنك بطريقة غير لائقة، فقد يكون يشعر بالغيرة من نجاحك الكبير، ركز فى طريقك ولا يهمك أى أحاديث.

الأسد
عليك بعدم تأجيل العمل وضع أولويات على حسب الأهمية، حتى تشعر بالإنجاز، وكن حاسما فى القرارت التى تتخذها، لكن بعد تفكير سريع، لتصل للمكانة والوظيفة التى تليق بك.

العذراء
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يحالفه الحظ الفترة المقبلة، ويدخل فى صفقات كبيرة مع كبراء العملاء، ويحظى بمكانة مرموقة، ويكسب الكثير من الأموال.

الميزان
زيادة الأجور ممكنة لأولئك الذين يعملون بجد من مواليد برج الميزان، فى الفترة المقبلة، قد يكون لهذا تأثير على مستواك المادى، فقد تتمكن من تجنب نفاد الأموال، ويكون معك وفرة، قد تظل واثقا ومتفائلا حتى لو تغيرت حياتك العاطفية بشكل غير متوقع.

العقرب
قد تتألق الفترة المقبلة فى عملك، وتشير التنبؤات الفلكية إلى أن ضمان العودة لعملك القديم قد يكون مربحا للغاية بالنسبة لك، وللحفاظ على لياقتك، قد ترغب فى ممارسة الأنشطة البدنية ومتابعة ما تأكله، من المرجح أن يدخل الشريك الرومانسى الرائع الجديد فى حياة العزاب.

القوس
قد تتمتع بقوة مالية قوية الفترة المقبلة، يمكنك استخدام مدخراتك لتمويل مشروع جديد ناجح، من المحتمل أن تكون عائلتك وأصدقاؤك سعداء لك فى المنزل بسبب نجاحك، ومع ذلك، قد تظل صحتك مستقرة عند مستوى معتدل.

الجدي
حاول أن تفكر فى مستقبلك وتكبر من المشروع الذى تعمل عليه، مع استشارة من هم أهل للثقة حتى تستمد منهم الخبرة الكبيرة التى ستجعلك تواجه أى مواقف غير متوقعة.

الدلو
حاول أن تحصل على الفرصة التى تجدها أمامك، ولا تضيعها من يدك، مع تعلم لغة جديدة تجعلك قادر على مواجهة سوق العمل، والحصول على مكاسب ومكانة عالية وكبيرة.

الحوت
حاول أن تعمل فى صمت لأن المتوقع أن هناك حدوث أفعال وتغيرات إيجابية فى الفترات المقبلة لكن حاول تكون أكثر حذرا.