اتهمت بشرب الكحول في رمضان…نوال الزغبي ترد بقوة على منتقديها

اخبار بارزة, فن 16 نيسان, 2023

تصدرت الفنانة نوال الزغبي،خلال الساعات الماضية، منصات التواصل الاجتماعي، عقب نشر صور لها قيل إنها تقوم باحتساء مشروب كحولي خلال شهر رمضان، أثناء غنائها في إحدى الحفلات.

ولم تتوان نوال الزغبي ثوان لترد على الاتهامات والانتقادات التي تعرضت لها بسبب الصورة المتداولة على موقع “تويتر”.

“اتهام” الزغبي بشرب الكحول في رمضان

وجاء اتهام نوال الزغبي عقب نشر حساب يدعى “شرطة تويتر” على موقع “تويتر” صورة تظهر فيها الزغبي في حفل غنائي وبجاورها طاولة مليئة بالمشروبات الكحولية،مدعياً أنها تشرب الكحول.

وقال الحساب معلقا على الصورة  المأخوذة من مقطع فيديو:”بكل وقاحة تتناول المشروبات الكحولية في الشهر الفضيل. اوك اشربي بس مو تنشري فيديوات انك عم تشربي احترمي الناس الصائمين”.

الزغبي ترد بقوة وسط مساندة محبيها

وأثار المنشور غضب جمهور الزغبي، مما جعلها تسارع للتوضيح والرد بقوة على الاتهام، حيث نشرت تغريدة، قالت فيها:” “أوّل شي هيدا الكاس مش لإلي للشخص اللي قاعد على رأس الطاولة! ومين قلّو إنو كحول! شو هالعالم هيدي ولوووو”.

 

تكذيب الزغبي لما نشر حولها، دفع الحساب للرد عليها وتكذيبها مجددا، حيث علق في تغريدة على “رد” الزغبي وقال:” أنو أنت عم تتذاكي، بعرف الكأس اللي ع رأس الطاولة مو الك بس الكأس الي ع يمينك كمان مو الك ؟؟؟! اسمالله شاربتيه كلو ومن صوتك واضح انك سكرانة”.

وتابع:”لو صح مو كحول،ما كنتِ بتطلعي تقولي هالكأس مو إلي ، بنعرف نميز الكحول و ما بعتقد هدول كؤوس بينحط فيهم عصير “.

 

وتفاعل العديد من محبي النجمة اللبنانية مع اتهامها بشرب الكحول في رمضان، حيث وجدت الزغبي دعما كبيرا من محبيها الذين أكدوا على ضرورة احترام حياتها الخاصة وحريتها الشخصية، خاصة وأنها غير مسلمة ولا يعنيها شهر الصيام.

في هذا السياق، قال الإعلامي اللبناني، عمار أورفه لي، في تعليق على منشور “شرطة توتير”:” لا شفتها تتناول ولا شفتها منزلة الفيديو!! وبعدين لا الصيام صيامها ولا الدين دينها فما حدا إلو معها!!”.

وأضاف:”وليش أصلًا بدها تحترم الناس الصائمين بشرب الكحول وهنن ما خصهم فيه لا قبل ولا بعد الصيام!!الأولى حضرتك تحترم حياة الأخرين الخاصة ودينهم وما تحشر حالك وتنصب حالك إله عليهم!!”.

 

وأبدى ناشط ثان امتعاضه من التدخل في حياتها الشخصية، ومانشره حساب “شرطة تويتر”، قائلا:”وأنت مين حطك وصي ع البشر لحتى تحلل وتحرم شو دخلك؟! تشرب تسكر تعمل يلي بدها ياه هي حرة! لو تركز بصيامك وتلتهي بحالك بيكون احسن من يلي عم تعملو انت بهل الشهر الفضيل!

وعلق الناشط ربيع الخوري على اتهام الزعبي، مبديا غضبه مما نشر حولها ومحاولة تقييد حريتها، قائلا:” اولاً نوال ليست مسلمة، ثانياً هي حرية شخصية ما الك حق تقلها شو مسموح وشو ممنوع، ثالثًا موجودة بكان عام و بحقلها تعمل لي بدها ياه، رابعاً إذا أنت صائم ما ضروري تصوم العالم معك وخامساً إذا أنت مسلم و صائم ممنوع تتواجد بمكان اولا بقدم كحول و ثانيا في موسيقى”.