جارودي يؤكد أن عبد النور سيبقى البطل الرمز بعيون جماهير الرياضي

رياضة, منوعات 14 كانون الأول, 2023

خلد فريق النادي الرياضي بيروت اسم نجمه السابق وقائده التاريخي جان عبد النور، عبر رفع القميص الرقم 4 الذي كان يرتديه خلال مسيرته معه، وذلك في قاعة صائب سلام، بجانب قميصي اسماعيل احمد “سمعة” وعلي محمود.
وحرص النادي على أن يكون التكريم امام حشد جماهيري، فرتب أن يكون قبل انطلاق مباراة قمة الجولة الثامنة بمواجهة فريق بيروت فرست كلوب ليل الأربعاء، كما تميز تكريم “القائد التاريخي” بحضور “الرئيس التاريخي” والرمز المهندس هشام الجارودي، عميد رؤساء أندية كرة السلة في لبنان.
وفي حديث خاص مع الجارودي، قال إن له الفخر الكبير أن جان عبد النور لعب بقميص فريقه طوال 14 موسماً كانت جميعها مقترنة بالبطولات والالقاب في عهد المدرب التاريخي لابناء القلعة الصفراء فؤاد ابو شقرا، وشدد على أن عبد النور سيبقى الرمز والبطل بنظر النادي الرياضي وجماهيره.
ووجه التحية لعبد النور، الذي كان مثال القائد بكل المقاييس، حيث شكل علامة فارقة بتاريخ النادي، بمختلف الساحات محلياً، عربياً وقارياً.
أما المكرم جان عبد النور فقال أن لقب القائد التاريخي للنادي الرياضي هو الأحب على قلبه، من بين كل التسميات التي أطلقت عليه، ونوه بأنه فخور باللعب مع النادي الرياضي وتحت ظل جمهوره الكبير الوفي، مشيراً إلى إن كل ما تحقق من القاب وبطولات وإنجازات كان لجمهور القلعة الصفراء الفضل الكبير بها.