عملية ابتزاز واضحة بحق سالم عيتاني…. إليكم التفاصيل

غرّدت إدارة تاتش على حسابها عبر “تويتر”، كاتِبةً:

“رداً على تغريدتكم التي لا تمت للواقع بصلة ولا أساس لها من الصحة وإن بنيت على شيء فهي قد بنيت على مصادر فاسدة.
وتابعت، كما ورد خلال تغريدتكم على منصة اكس وعليه،تحتفظ شركة تاتش ورئيس مجلس إدارتها ومديرها العام باللجوء إلى كافة الوسائل القانونية منعاً للاستهزاء بالرأي العام اللبناني وتحوير الحقائق. و أضافت،”فإن من لديه الخبر اليقين يسمي الأمور بأسمائها وبكل وضوح، و يصدُق الخبر ولا يعمد إلى التشهير الشخصي برئيس مجلس إدارة ومدير عام شركة تاتش بعيداً عن أي مصداقية”
https://x.com/touchLebanon/status/1810714887297065219?t=4rZFxBWfFJi85SVT_yrETw&s=19
ويُذكر أنّ الوزير السابق وئام وهّاب قد نشر أمس، تغريدة ساخرة على حسابه عبر تويتر متوجهًا بها إلى رئيس مجلس إدارة تاتش المهندس سالم عيتاني، جاء فيها:
“وعدتني العصفورة بأن تخبرني كيف توزعت الستة ملايين دولار سمسرة هواوي . سالم يا سالم مش راح تبقى سالم . ليش قبلت بحصة البسينة؟.”

https://x.com/wiamwahhab/status/1810352631388282900?t=YqG7SuOx42BFVXJfa5W5qQ&s=19
وقد أثارت تغريدة رئيس حزب التوحيد الوزير السابق وئام وهاب تفاعلًا, بحيث علّقت ادارة تاتش وكتبت في تغريدة عبر “تويتر”، “من لديه الخبر اليقين يسمي الأمور بأسمائها وبكل وضوح، و يصدُق الخبر ولا يعمد إلى التشهير الشخصي برئيس مجلس إدارة ومدير عام شركة تاتش بعيداً عن أي مصداقية”.

في هذا السياق أكد مصدر خاص لموقع لبنان نيوز أن ما نشره الوزير السابق وئام وهاب ما هو إلا “عملية ابتزاز واضحة
مثل العادة من هكذا أبواق” على حسب وصفه. كما علق أحد المتابعين:
“استاذ وئام، حكيك كتير بيعطي على حكي المافيات وعصابات الشوارع: اذا عندك معلومات عن الملفات تفضّل روح عالقضاء، واذا حابب تطقّ حنك خليك هون على تويتر وكمّل بهيك تويتات.”
https://x.com/morOMmor/status/1810353355111165986?t=CGx54pgNRTjtp9J_A3nk0Q&s=19
و الجدير ذكره أن المهندس سالم عيتاني حصل العام الماضي على جائزة CEO Today Middle East Awards 2023 المرموقة كالرئيس التنفيذي الأكثر تأثيراً في قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط ليكون من بين الرؤساء التنفيذيين الفائزين بجوائز العام، تقديراً لإنجازاته كريادي في قطاع الاتصالات.
وجاءت هذه الجائزة التي تمثل تميّزاً عالمياً لقطاع الاتصالات في لبنان تقديراً لانجازات المهندس عيتاني التي حققها خلال المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد منذ توليه إدارة شركة “تاتش”.

على ما يبدو أن المدير العام لشركة تاتش يتعرض لحملة افتراء قاسية ونشر اتهامات كاذبة من قبل الوزير السابق وهاب خصوصًا أنّ عيتاني نجح بحصوله  على جوائز عديدة تقديراً لإنجازاته كريادي في قطاع الاتصالات.

نستغرب اصرار الوزير السابق  وهاب على هذا التجني الممنهج والافتراء الكاذب بحق المهندس عيتاني ، ونتساءل عن غاياته واسبابه، خاصة وكما يعلم الجميع أن وئام لا يقول كلمة إلا بثمن.