بعد اتّهامه بالخيانة… شابة تعاقب حبيبها بأقسى الطرق!

منوعات 5 نيسان, 2021

تعرّض رجل في مقاطعة تشانغهوا في تايوان لحادثة مؤلمة، إذ استيقظ من النوم ويشعر بالألم الشديد ليجد جزءاً من عضوه الذكري مقطوعاً.

وتبين أن السبب وراء تعرض هوانغ، البالغ من العمر 52 عاماً، لهذا الموقف، هو اتّهامه من قبل حبيبته بالخيانة، فقررت الأخيرة قطع جزء من عضوه، ورميه في المرحاض نتيجة شعورها بالغيرة الشديدة.

ووفقاً لتقارير تايبيه تايمز، فوضعت الحبيبة فونغ، البالغة من العمر 40 عاماً، النبيذ الأحمر في وعاء من نودلز الدجاج لحبيبها قبل التوجه إلى النوم. وعندما غرق في نومٍ عميق، قطعت عضوه التناسلي بمقص مطبخ، ثم قامت برميه في المرحاض حتى لا يتمكن فريق الإسعاف من إعادة توصيله.

ولفتت التقارير الى أنه بعد الانتهاء من تنفيذ العملية، سلّمت الحبيبة نفسها للشرطة، معلنةً عن تصرفها الشنيع بدافع الاندفاع والغضب، وبالتالي تواجه فونغ الآن اتّهامات بالاعتداء الجسيم.

وتمّ نقل الجريح إلى مستشفى تشانغهوا، حيث أفاد المسعفون أنهم اضطروا إلى إجراء عملية جراحية لوقف النزيف. وبالتالي، أكد المسعفون أنّه تمّ قطع 1.5 سنتمترات من عضوه الذكري.

ولسوء الحظ، تمّ إخبار الشاب بأنّه لن يكون قادراً على ممارسة الجنس بعد الآن، كما نصحه الأطباء بإجراء عملية زرع اصطناعية وجراحة ترميمية لعضوه التناسلي، بالإضافة إلى تقديم المشورة النفسية له.