الثنائي الأشهر يعلنان علاقة حبهما.. صور خاصة من المالديف (صور)

فن 30 نيسان, 2021

الكثير من الشائعات والأخبار التي ترددت أخيراً حول العلاقة بين هاندا آرتشيل وكرم بوسين ثنائي مسلسل “أنت أطرق بابي” الذي تربع على قمة مشاهدات الدراما التركية خلال الموسم الدرامي الماضي، وما بين الحقيقة والكذب كشفت المواقع التركية العديد من الأسرار عن علاقة كرم هاندا خلال الأيام الماضية.

صور المالديف
وتصدر اسم الثنائي هاندا آرتشيل وكرم بوسين المواقع والصحف التركية خلال الأيام الماضية بعد نشر صور خاصة تجمعهما أثناء قضاء إجازتهما معاً في جزر المالديف، ورغم نفي الثنائي أكثر من مرة وجود علاقة حب تجمعهما، لم يجدا أمامها بعد انتشار صورهما على صفحات السوشيال ميديا غير الكشف عن علاقتهما لجمهورهما من خلال صفحاتهما الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور الإنستغرام؛ حيث نشر كل منهما صوراً لهما وعلّقا عليها برسالة خاصة تكشف علاقتهما الجديدة بعد إنهاء التصوير في مسلسل “أنت اطرق بابي”.

وبعد نجاح الثنائي في مسلسل “أنت اطرق بابي”، تستعد الجهة المنتجة لتقديم موسم جديد من العمل خلال صيف 2021، على أن يبدأ التصوير بعد عودتهما من الإجازة.
وكان رواد السوشيال ميديا قد وجهوا رسالة لإدارة المنصة العالمية نتفليكس بتقديم عمل درامي يجمع الثنائي المفضل لديهما خلال الموسم الماضي.

نواعم