حجيج: الانتخابات ظاهرة صحية.. وأرضى بنتائج الصندوق

رياضة 24 حزيران, 2021

تابع المرشح لرئاسة الاتحاد اللبناني لكرة القدم الكابتن موسى حجيج جولته على الاندية المشاركة في الجمعية العمومية للاتحاد بتاريخ 29 حزيران في فندق موفنبيك لانتخاب رئيس و10 أعضاء يشكلون هيئة إدارية جديدة للاتحاد.
واستهل حجيج جولته بلقاء رئيس نادي المبرة جعفر عقيل، وقدم له برنامجه الانتخابي عارضاً تصوّره لانقاذ اللعبة وإخراجها من المعاناة التي تمر بها، حيث صناديق الاندية فارغة والبرامج التسويقية غائبة، كذلك المشاريع التطويرية.
وشدد عقيل أمام ضيفه على المزايا والصفات التي جعلت منه لاعباً متألقاً ومدرباً مميزاً متمنياً له مسيرة ناجحة في الادارة تتوج مسيرته على غرار نجوم كبار مروا في اللعبة وتركوا بصمات ناصعة في الادارة بعدما حفروا اسمائهم بأحرف من ذهب في ذاكرة اللعبة.
ولاحقاً، زار حجيج رئيس نادي سبورتينغ زياد شحادة للغاية عينها، مؤكداً مضيه بالترشح للانتخابات انطلاقاً من المبدأ الذي ترشح على أساسه وهو تحريك المياه الراكدة في اللعبة، مشدداً على أهمية الانتخابات كظاهرة صحية لفرز الهيئات الادارية، حيث يعطى الخيار للهيئة الناخبة لاختيار من تراه الافضل، وهو ما يعزز مبدأ المراقبة والشفافية.
وجدد الكابتن حجيج تأكيده على القبول بنتائج الانتخابات أي تكن، ومحترماً قرار الجمعية العمومية وما تقرره في هذا الصدد، فهي الادرى بمصلحتها.
كذلك التقى، رئيس نادي شعلة الاصلاح محمد بليق وقدم له برنامجه الانتخابي.