واقعة تحرش وراء إيقاف لاعب منتخب مصر

رياضة 2 آب, 2021

انشغل الوسط الكروي المصري في الساعات الأخيرة بقرار الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الاثنين، بإيقاف عبد الرحمن مجدي، لاعب المنتخب الأولمبي والإسماعيلي، وإحالته للتحقيق. وذلك بعد تحرّش مجدي بإحدى الفتيات العاملات، في فندق إقامة المنتخب الأولمبي في مدينة سابورو اليابانية، التي خاض فيها الفراعنة مباراتي البرازيل والأرجنتين.

وكان اتحاد الكرة قد أصدر بيانًا رسميًا عن الواقعة، اليوم الاثنين، قال فيه: “في إطار سياسة الشفافية التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم، فإنّه أثناء تواجد المنتخب الأولمبي في اليابان، وقبل المباراة الثانية بساعات قليلة، تلقينا شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبد الرحمن مجدي، فحواها الإساءة لإحدى العاملات بالفندق”.

وأضاف: “على الفور تم استبعاد اللاعب نهائيًا، رغم تأكيده أنّه لم يقصد الإساءة، وأن من الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة والثقافة”.

وأردف: “تم التحقيق بعد المباراة واحتواء الأمر، حرصًا على التركيز وتوفير الاستقرار لباقي اللاعبين. وبعدما عاد الفريق بسلامة الله، فإننا قررنا إيقاف اللاعب عبد الرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق، واتخاذ القرار النهائي بشأنه، وذلك لعدم التزامه واختراقه للقواعد”.