سيدات لبنان يتدربن في القاهرة استعدادا لكأس العرب (صور)

رياضة 23 آب, 2021

أكّد المدير الفني لمنتخب لبنان للسيدات وائل غرز الدين أن هدف المشاركة في بطولة كأس العرب تطوير المهارات الفنية للاعبات والوقوف على مستواهن بعد دورة أرمينيا الدولية عبر الاحتكاك بمدارس كروية مختلفة تتمتع بخبرات فنية عالية مثل المنتخب التونسي.
وأشار غررالدين إلى أنّ البطولة العربية تعتبر تجربة مفيدة جداً للمنتخب تحضيراً للاستحقاقات المقبلة التي يستهلها فور عودته من مصر بتصفيات كأس آسيا للسيدات.
وكان منتخب لبنان للسيدات قد وصل صباح اليوم إلى القاهرة استعداداً لخوض منافسات بطولة كأس العرب التي تنطلق في ٢٤ الحالي وتستمر لغاية ٦ أيلول المقبل. ويقيم المنتخب في فندق “نوڤوتيل – المطار” الذي يبعد قرابة 30 دقيقة عن ملعب نادي الشرطة الذي ستقام عليه كافة مباريات البطولة. وكان المنتخب أجرى مساء اليوم الحصة التدريبية الأولى على ستاد القاهرة الدولي.
ويقام الاجتماع التنسيقي للمنتخبات المشاركة في البطولة غدا الاثنين في 23 آب في فندق الماريوت عند الساعة الحادية عشرة صباحاً بتوقيت بيروت يليه المؤتمر الصحافي (13:00 ظهرا).
ويفتتح لبنان مبارياته في البطولة بمواجهة تونس في 24 الحالي عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت بيروت، ومصر في 27 منه والسودان في 30 منه في نفس التوقيت على أن تقام جميع مباريات البطولة على ملعب الشرطة في القاهرة.