بايرن ميونيخ يدك شباك بوخوم بسباعية

رياضة 19 أيلول, 2021

دك بايرن ميونيخ حامل اللقب شباك ضيفه بوخوم بسباعية نظيفة واعتلى صدارة ترتيب الدوري الالماني لكرة القدم مؤقتاً ضمن المرحلة الخامسة على ملعب الاول “أليانز أرينا” السبت.
وتقدم الفريق البافاري إلى الصدارة برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، متقدما على فولفسبورغ (12 نقطة من أربع مباريات). ورغم تعادله، تقدم ماينتس الى المركز الثالث مؤقتا بـ 10 نقاط، بإنتظار مباراة بوروسيا دورتموند الرابع حاليا بتسع نقاط والذي يواجه أونيون برلين الاحد.
وسجّل أهداف بايرن كل من لوروا سانيه (17) ويوزوا كيميش (27 و65) وسيرغي غنابري (32) واليوناني فاسيليس لامبروبولوس (43 خطأ في مرماه) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (61)والكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو-موتينغ (79).
دخل بايرن ميونيخ الى اللقاء وهو لم يخسر منذ 29 مباراة على ارضه في الدوري الالماني، وهذه السلسلة انطلقت في تشرين الثاني من عام 2019، علما انّ آخر مرة احرز سلسلة افضل كانت بين آذار 2016 ونيسان 2018 بـ 38 مباراة تواليا.
كذلك، يعيش بايرن فترة مميزة على المستويين الفني والهجومي بشكل خاص، بحيث حقّق فوزا عريضا على حساب برشلونة في عقر داره 3-صفر في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لدوري أبطال اوروبا الثلاثاء الماضي.
وفي ظل سعيه لإبقاء الضغط على فولفسبورغ المتصدر، نجح الفريق البافاري بتحقيق مراده على اكمل وجه من خلال اكتساح بوخوم الذي يعود آخر فوز له على بايرن الى 30 عامًا الى الوراء.