الساحل يحتفظ بصدارة الدوري

رياضة 25 أيلول, 2021

احتفظ فريق شباب الساحل بصدارة الدوري اللبناني لكرة القدم بفوزه على ضيفه طرابلس الرياضي بنتيجة (4-1)، بالمباراة التي اجريت بينهما بارض ملعب العهد اليوم السبت بافتتاح الجولة الثالثة.
وسجل اهداف شباب الساحل: فضل عنتر (38 و90+2 و57 و83)، وسجل لطرابلس علي عبدالله (90+5).
ورفع شباب الساحل رصيده الى 7 نقاط مع تحقيق فوزه الثاني مقابل تعادل وحيد، في حين لا يزال ابناء عاصمة الشمال عند رصيد نقطتهم اليتيمة التي حققوها بتعادلهم مع النجمة بالجولة السابقة.
وكعادته كان فضل عنتر قائد الفوز الساحلي الذي حقق “سوبر هاتريك” بعد ثلاثيته بالجولة السابقة امام الصفاء، رافعاً رصيده الى 7 اهداف من 3 مباريات ليتربع بصدارة الهدافين.
وفي قمة الجولة الثالثة، انتهت المواجهة بين العهد والبرج بالتعادل (1-1)، بالمباراة التي اجريت بينهما بملعب امين عبد النور البلدي في بحمدون. وتقدم البرج بواسطة حسين العوطة (32)، وادرك العهد التعادل عبر محمد قدوح (53).
البرج الذي حقق تعادله الثاني مقابل فوز وحيد رفع رصيده الى 5 نقاط مقابل 4 للعهد من مباراتين حيث لديه مباراة مؤجلة امام شباب البرج ستقام يوم الخميس 30 الجاري.
وعاد الحكمة من صور بانتصار ثمين على حساب التضامن بهدف نظيف بالمباراة التي اجريت بملعب صور البلدي.
وسجل هدف الحكمة حسن ترمس (24).
الحكمة رفع رصيده الى 6 نقاط من فوزين وخسارة وحيدة، اما الفريق الصوري فلا زال عند رصيد النقطتين اللتين حققهما من تعادلين.
وفجر سبورتينغ مفاجأة ضخمة بتعادله مع الأنصار حامل اللقب سلباً، ليحقق نقطته الأولى هذا الموسم بعد خسارتين متواليتين امام الحكمة والاخاء الأهلي، فيما تعثر الأنصار للمرة الثانية بعد خسارته الافتتاحية امام البرج 0 – 1.