النجمة يواجه العهد في مباراة معادة وإيقاف الصقال

رياضة 24 كانون الثاني, 2022

ربح نادي النجمة معركة الاستئناف مع الاتحاد اللبناني لكرة القدم من خلال اللجنة القانونية المستقلة عن الاتحاد التي أوصت باعادة مباراة النجمة مع العهد والغاء شطب النقاط الست بالإضافة الى إيقاف رئيس النادي أسعد السقال ٣ أشهر.
وفي اتصال مع أمين سر نادي العهد الحاج محمد عاصي للوقوف على رأيه حول ما جرى قال بأن ادارة نادي العهد ستجتمع في أقرب وقت وتصدر مجتمعة بيانا رسميا يعبرعن موقف النادي الذي هو أحد اندية عائلة كرة القدم اللبنانية.
وفي سياق متصل أصدر الرئيس التاريخي لنادي النجمة عمر غندور بياناً أوصى فيه بوقف السجالات داخل العائلة النجماوية، قائلاً: “يا شعب النجمةً العظيم. نادي النجمة الذي جمعنا حتى اصبحنا رمز لعبة كرة القدم وظاهرة الوطن، بحاجة اليوم الى محبتنا وعاطفتنا ووحدتنا. النادي الذي كان اكبر من الحرب التي دمرت الوطن لا يمكن ان نسمح للفرقة والشرذمة بتدميره في اقسى ظروف يمر بها لبناننا الحبيب.
اني ادعوكم كل من موقعه ، بدءاًمن راس الهرم رئيس النادي اسعد السقال، وانتهاء باصغر طفل لفه والده بعلم النادي، الى عقد اجتماع لم شمل قريبا لمناقشة كافة الامور والخروج بصيغة من شأنها صون وحماية مسيرة النادي بالشكل الذي يرضي كل نجماوي غيور.
انني اتمنى على الجميع واناشدهم مناشدة الاب لابنائه بوقف كل السجالات التي تزيد الشرخ بين ابناء العائلة النجماوية الواحدة وتوفير افضل الاجواء لعقد اجتماعنا الذي نامل ان يوحد النفوس ويطمئن القلوب والله ولي التوفيق”..