ذوبان الأرض بسبب كارثة مدمرة سيشهدها التاريخ .. جيولوجي يكشف أكبر الكوارث التي ستقع في المنطقة العربية ويحذرها من الزمان والمكان!

مع تتبع الأحداث الصادمة والكارثية على الكرة الأرضية ، يعيش الجميع في حالة من الرعب حول العالم وينتظرون تنبؤات حول إمكانية حدوث زلازل مدمرة أخرى في أماكن مختلفة من العالم ، كما أفاد المركز الوطني للزلازل في سوريا باختصار. الفترة الزمنية التي سجلت فيها 29 هزة أقل من 4.1 درجة بمقياس ريختر. .

ونشرت صفحة العالم الهولندي فرانك هوجربتس تغريدة مثيرة للقلق على تويتر عن حدوث نشاط زلزالي مرتبط بالتقلبات في الغلاف الجوي. وكشف عن الخريطة التي تظهر دولاً مثل العراق وإيران وليبيا ، بالإضافة إلى كينيا وتنزانيا وزامبيا وزيمبابوي والهند.
لا يزال عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجريبتس يتلقى انتقادات واتهامات بإحداث حالة من الذعر حول العالم ، بعد أن حذر مرارًا وتكرارًا من الأنشطة الزلزالية المدمرة ، بناءً على حساباته الهندسية التي تربط بين حركة الكواكب ومواءمتها وتأثيرها على الأرض ، لكنه أعاد تغريده مع المزيد من التنبؤات حول أنشطة الأرض. زلزالية وشيكة خلال شهر مارس ، تربط الأمر بمحاذاة الكواكب مع الأرض ، وخاصة كوكب الزهرة. في آخر تغريداته ، اليوم الأحد ، قال العالم الهولندي المثير للجدل في تغريدة على تويتر: “إذا قمت بقياس معدل الزلزال.

يمكن أن يكون هناك 175 يومًا بين الزلازل الكبيرة. وبالمثل ، يمكن أن يكون هناك 5 زلازل كبرى في 4 أيام. يجب دراسة حدوثها المحدد في الزمان والمكان بعناية ، وعدم حجبها عن طريق التأكيد على متوسط ​​قوتها “.
تسببت تحذيرات هوغربيط في حالة من الذعر ، خاصة بعد أن توقع عدة مرات حدوث زلازل أو هزات قبل وقوعها فعليًا خلال الأسابيع القليلة الماضية ، أبرزها الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا في 6 فبراير ، وتسبب في مقتل أكثر من 51 ألف شخص. تركيا وسوريا إضافة إلى عشرات الآلاف من الجرحى والنازحين.

وبعد أن غرد سابقًا عن العلاقات بين الزلازل والقمر ، أثار العالم الهولندي الجدل مرة أخرى بتغريدة عن علاقة الزهرة بالزلازل التي تحدث على الأرض. وقد غرد قبل أيام قائلًا: “لقد لعب كوكب الزهرة دورًا رئيسيًا في الزلازل التي وقعت في السادس من فبراير. نقدم هنا إحصاءات تظهر علاقة قوية لا يمكن إنكارها بين الزهرة والزلازل الكبرى “.

أعاد تغريد البيانات التي نشرتها SSGEOS ، مشددًا على أن “أي شخص مهتم يمكنه ببساطة الحصول على مقياس النظام الشمسي وقياس الاقترانات في البيانات” ، حيث أشارت تلك البيانات إلى أن كوكب الزهرة فريد من نوعه. ليس فقط لأنه يحتوي على مجال كهرومغناطيسي مستحث ، بل له أيضًا ارتباط قوي جدًا بنسبة 87 ٪ مع الزلازل الكبرى (آخرها في وسط تركيا).
في تغريدة أخرى ، كتب العالم الهولندي المثير للجدل: “حان الوقت للتخلي عن نظام عقائدي قائم فقط على نظرية عمرها 300 عام والبدء في تبني نظريات جديدة تشمل أيضًا المجالات الكهرومغناطيسية للكواكب” ، محذرًا من “زلزالية أقوى النشاط في الأيام المقبلة “.

لافتا إلى أنه من السهل تحديد الوقت التقريبي لحدوث الزلازل ولكن لا يمكن تحديد مكان حدوثها. أكد العديد من الخبراء والدراسات سابقًا أنه لا يمكن التنبؤ بتاريخ الزلازل ، على الرغم من أنه من الممكن تحديد موقعها بناءً على تاريخ المناطق وموقعها على لوحات النشاط الزلزالي حول العالم.