قاتل زوجته يقرّ بجريمته.. ويكشف السبب: “شفتها بتخونّي”!

منوعات 26 آب, 2020

أقرّ مواطنٌ مصري متهم بقتل زوجته وتقطيع جثتها في مدينة الإسكندرية الساحلية بجريمته كاملة، كاشفاً عن السبب وراء ارتكابها.

وبحسب ما ذكرت صحيفة “الوطن” المصرية، فقد قال المتهم في اعترافاته إنّه شاهد زوجته تخونه ولذلك قام بـ”الانتقام لشرفه”، موضحاً: “شفتها بتخونّي.. انتقمت لشرفي.. كانت تستاهل.. كنت مبسوط وأنا بقطع في جسمها.. قطعت جسمها بمنشار كهربائي بعد ما قتلتها بالسكين.. فضلت حوالي ساعتين لحدّ ما خلصت الجريمة”.

وتابع في اعترافاته أثناء مناقشته أمام جهات التحقيق، أنّه قتل زوجته وقطع جسدها لنصفين بمنشار كهربائي وقطع رأسها والاحتفاظ به لعدم كشف الجريمة، إلا أن الكاميرات رصدت المتهم أثناء التخلص من الجثة.

وكانت قوات الأمن المصرية قد تلقت إخطاراً من رئيس مباحث قسم شرطة سيدي جابر بورود بلاغ من أحد الأهالي بعثوره على جثة سيدة، بدون رأس ملقاة بصندوق قمامة أمام عقار بمنطقة تعاونيات سموحة.

وانتقل رئيس مباحث قسم سيدي جابر وضباط القسم إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص أن الجثة لسيدة مجهولة، يتراوح عمرها بين 25 و35 عاماً، دون رأس ومقسومة لجزئين، داخل صندوق قمامة.

24

مواضيع متعلقة:

في الأرجنتين… هواة تجديف يُحاصران من 12 حوتاً في البحر (فيديو)

تعرّض اثنان من محبي رياضة التجديف للمحاصرة من قبل 12 حوتاً في البحر لحوالي ساعة في بلدة مونتي هيرموسو بالأرجنتين. المزيد

برجك اليوم

الحمل موقع جيد يحقق الأحلام، ربما تستفيد من بعض الانتماءات الاجتماعية والفكرية والثقافية او من بعض المؤسسات التي تعمل واياها المزيد

ماغي فرح بتوقعات جديدة في آخر ظهور لها.. هذا ما ينتظر اللبنانيين في الأشهر المقبلة (فيديو)

حلّت الإعلامية وعالمة الفلك ماغي فرح ضيفة ضمن برنامج "عالمكشوف" عبر محطة الـ otv. وتوقعت فرح عدم حصول حرب في المزيد

كيف تمكنت الإمارات ان تصبح من ضمن “أفضل الوجهات للمغتربين”؟

كشفت بيانات منظمة "إنترنايشنز" الألمانية عن تجاوز دولة الإمارات المعدل العالمي في 11 مؤشراً حول أفضل الوجهات للمغتربين بمستويات تتراوح المزيد