هاني شاكر يكشف حقيقة منعه كاظم الساهر من الغناء في مصر

فن 13 آب, 2022

كشف الإعلامي محمد الباز، خلال تقديمه حلقة أمس (الجمعة) من برنامجع “آخر النهار” أن الفنان هاني شاكر تواصل مع البرنامج، ونفى أن يكون له علاقة بعدم ظهور كاظم الساهر وغيابه عن مصر لسنوات طويلة، مؤكدًا أن علاقته بالفنان كاظم الساهر جيدة، ولا توجد خلافات بينهما، مشددًا على أنه يرحب بوجود فنان كبير بقيمة كاظم الساهر طوال الوقت.

وقال الباز، إنه عندما طالب الفنان هاني شاكر، ونقابة المهن الموسيقية، بالرد على ما يثيره محبو الفنان كاظم الساهر، حول سبب منعه من إقامة الحفلات في مصر، كان الهدف من طرح التساؤل هو ألا تتحول الشائعات إلى حقيقة.

وأضاف أنه كان من الضروري الرد على الاتهامات التي وجهها محبو كاظم الساهر للفنان هاني شاكر.

وعرض الإعلامي محمد الباز، صورًا لحفلة شارك فيها كل من كاظم الساهر وهاني شاكر، تؤكد وجود علاقة ود بين النجمين، موضحًا أن الإعلام عندما يثير مسألة يكون هدفه الصالح العام، وليس ليشبع رغباته، مشيرًا إلى أن دور الإعلام هو رصد الشائعات والبحث عن الحقيقة.

lahamag

مواضيع متعلقة:

هاني شاكر: لم أمنع أحداً من الغناء ويوتيوب موجود

أكد الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، في تصريحات صحافية أنه لم يمنع أحداً من الغناء، لكنه قنن مسألة إعطاء المزيد

هاني شاكر يعلن عن مفاجأة مميّزة للجمهور

كشف الفنان هاني شاكر، عن مفاجأته لجمهوره في موسم أغاني صيف 2022، حيث أكد انتهاءه من تسجيل أغنية ديو تجمعه المزيد

هاني شاكر في موقف محرج بسبب كورونا

أعلنت الشركة المنظِّمة لحفل الفنان هاني شاكر بمناسبة رأس السنة الميلادية، تأجيل الحفل بسبب وباء كورونا. وكتب الحساب الرسمي للشركة المزيد

هاني شاكر يردّ على تصريحات إيمان البحر درويش وهذا موقفه من حمو بيكا

أكد النجم هاني شاكر، خلال حواره ببرنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة "القاهرة والناس"، أن المطرب الكبير المزيد