شاكيرا: ضحيت بمسيرتي من اجل بيكيه

رياضة, فن, مباشر 21 أيلول, 2022

أكدت المغنية الكولومبية شاكيرا أنها في واحدة “من أصعب وأحزن” لحظات حياتها، خلال حديثها عن علاقتها بخليلها السابق جيرارد بيكيه لاعب برشلونة الإسباني.
وقالت شاكيرا في مقابلة مع مجلة (إيل) الإسبانية، إن بيكيه الذي أنجبت منه طفلين، “أراد لعب كرة القدم والفوز بالألقاب”، ووجب عليها دعمه.
وأضافت “وجب عليه أن ينهي عقده مع برشلونة وينتقل إلى الولايات المتحدة معي، حيث مسيرتي، أو وجب علي أنا أن أستمر فيها حيث يعمل هو”.
وأشارت إلى أن أحدهما كان سيضطر إلى التضحية وتضيف “ولهذا بذلت التضحية والجهد. وضعت مسيرتي في المقام الثاني وانتقلت إلى إسبانيا لدعمه كي يلعب كرة القدم ويفوز بالألقاب. كان تصرفا قائما على الحب”.
وتابعت شاكيرا “بغض النظر عن كيف انتهت الأمور أو طبيعة مشاعري أنا وبيكيه تجاه بعضنا بعد الانفصال، فهو أب لابني. لدينا عمل يجب أن نقوم به من أجل هذين الطفلين الرائعين.
وأوضحت “أنا مؤمنة بأننا سنكتشف ما الأفضل لمستقبلهما وأفضل حل للجميع، وأتمنى أن يمنحنا الناس فرصة ومساحة كي نفعل هذا الأمر بخصوصية”.
وختمت شاكيرا: “لا يوجد مكان لأختبئ فيه من المصورين مع ابني، باستثناء بيتي. لا يمكننا أن نتمشى عبر الحديقة كأي عائلة عادية أو أن نذهب لتناول المثلجات من دون أن يمضوا ورائنا”.

مواضيع متعلقة:

من مخبأها في البقاع… سالي حافظ مستعدة لتسليم نفسها

من مخبئها في البقاع، قدّمت سالي حافظ جزءاً من رواية هروبها بعد اقتحام بنك لبنان والمهجر الأربعاء الماضي. فروَتْ لوكالة المزيد

“فيات” تعود بقوة مع سيارة “كروس أوفر”… ما هي ميزات “Fastback” الجديدة؟

لفتت شركة Fiat الإيطالية أنظار معجبيها بسيارة جديدة حصلت على شكل أنيق ومواصفات متطورة. وتأتي سيارة Fastback بنسختها الأحدث بهيكل المزيد

خلاف أصالة ومايا دياب إلى الواجهة من جديد.. ماذا قالت الأخيرة؟

تحدثت الفنانة مايا دياب مرة جديدة خلافها مع الفنانة السورية اصالة، مؤكدةً انها لم تكن هي من نشرة الخبر في المزيد

هل يساهم العسل في التئام الجروح؟

أكد علماء جامعة مانشستر أن العسل له خصائص استثنائية مضادة للميكروبات وتجدد الأنسجة، يجب استغلالها بالكامل للمساعدة في التئام الجروح. المزيد